الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية

 
  
 
  
Banner

الخدمات


_
_

طلب تصريح إقامة بدل فاقد

طلب تصريح إقامة بدل فاقد الجنسية والإقامة والمنافذ
الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب أقسام الإقامة
640 مقيم
من الحكومة إلى الأفراد

وصف الخدمة:

تختص هذه الخدمة في إصدار إقامة بدل فاقد

إجراءات تنفيذ الخدمة:

"الإستمارة الذكية 1. تسجيل دخول الخدمة. 2. اختيار الإمارة و نوع الخدمة. 3. تعبئة نموذج الخدمة و ارفاق الوثائق. 4. دفع الرسوم و المستحقات لإعتماد الطلب وطباعته. فوري 1. تسجيل الدخول للخدمة. 2. اختيار الإمارة و نوع الخدمة. 3. تعبئة نموذج الخدمة و اوراق الوثائق. 4. دفع الرسوم و المستحقات 5. ارسال الطلب لمعالجته. 6. وصول بريد الكتروني لتاكيد المعاملة و لمتابعتها. "

الوثائق والمستندات المطلوبة:

"1 تعبئة نموذج الخدمة والدفع الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للخدمات على شبكة الإنترنت 2 الحصول على ملصق رقم مرجعي (Barcode) 3 إرفاق الوثائق المطلوبة 4 تسليم المعاملة والتأكد من مطابقة البيانات 5 تنفيذ إجراءات المعاملة داخلياً (إلكترونياً) وفي حال الموافقة يتم إرسال رسالة نصية 6 تسليم ناتج الخدمة لطالبها من خلال الأمبوست أو للمراجع مباشرة 7 الجواز الجديد "

متطلبات:

لا يوجد

تفاصيل رسوم الخدمة:

اتحادي

محلي

أخرى

عاجل

مراجعة جدول الرسوم التفصيلي مراجعة جدول الرسوم التفصيلي - -

قائمة الرسوم التفصيلية: اضغط هنا

رابط النموذج الإلكتروني التوضيحي: اضغط هنا

رابط تقديم الخدمة: اضغط هنا

رابط الخدمات لنظام الإستمارات الذكية: اضغط هنا

الوقت المتوقع للتنفيذ:

1 ساعة – 6 ساعات

تفاصيل مركز خدمة المتعاملين:

مركز خدمة العملاء : 8005000 فاكس : 0097124455018 البريد الإلكتروني : eservices.support@moi.gov.ae العنوان : شارع الخليج العربي ــ أبوظبي المسئول المباشر للخدمة : رئيس قسم الإقامة هاتف 02/4024900

مراكز الخدمة:اضغط هنا

المسؤول المباشر:اضغط هنا

احصائية استخدام الخدمة الالكترونية : اضغط هنا

استبيان المشاركة في تطوير سياسة استخدام الخدمات الالكترونية بوزارة الداخلية:اضغط هنا

استبيان المشاركة في استراتيجية تطوير الخدمات بوزارة الداخلية:اضغط هنا

_
  • affairs office
  • Email for employees
  • Opinion
  • E-government
  • جائزة البحث العلمي
  • الفعاليات الرياضية الشاطئية ( الشرطة والمجتمع ) السابعة