س 1. ما هي أكثر خدمة من خدماتنا التي تحتاج للتطوير برأيك؟
س 2. الجنس
س 3. العمر
س 4. طبيعة المتعامل
س 5. الإمارة التي حصلت فيها على الخدمة
س 6. الجنسية
س 7. هل تعلم بأن الوزارة أطلقت تطبيق الهاتف المحمول على الهواتف الذكية في نهاية العام 2013؟
س 8. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي: هل استخدمت التطبيق؟
س 9. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي:استخدمت التطبيق على هاتف (إختر إجابة واحدة فقط):
س 10. ما هو تقييمك لخصائص التطبيق التالية:الخاصيةسهولة الاستخدام عالية
س 11. عدد الخطوات اللازمة للوصول للخدمة من خلال التطبيق قليل
س 12. الحصول على المعلومة عن الوثائق المطلوبة للخدمة من خلال التطبيق سهل
س 13. الحصول على المعلومة عن مواقع مراكز تقديم الخدمة من خلال التطبيق سهل
س 14. يوفر التطبيق الوقت والجهد للحصول على الخدمات الضرورية لي من وزارة الداخلية
س 15. تصميم التطبيق متناسق من حيث الالوان وحجم الكلام
س 16. هل استخدمت أي من خدمات الوزارة من خلال موقع وزارة الداخلية على الانترنت www.moi.gov.ae ؟
س 17. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي: ما هو تقييمك لخصائص الموقع التالية:الخاصيةسهولة الاستخدام عالية
س 18. عدد الخطوات اللازمة للوصول للخدمة من خلال الموقع قليل
س 19. الحصول على المعلومة عن الوثائق والاجراءات المطلوبة للخدمة من خلال الموقع سهل
س 20. الحصول على المعلومة عن مواقع مراكز تقديم الخدمة من خلال الموقع سهل
س 21. يوفر الموقع الوقت والجهد للحصول على الخدمات الضرورية لي من وزارة الداخلية
س 22. تصميم الموقع متناسق من حيث الالوان وحجم الكلام
س 23. استطيع أن أنجز معاملاتي من خلال موقع الوزارة بالكامل
س 24. رأيكم يهمنا :في حال كان لديكم مقترحات لتطوير خدمات وزارة الداخلية في المستقبل، نرجو التكرم بإضافتها هنا :
يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.