X

الإعدادات

ألوان العرض

شاركنا رأيك حول السلامة المرورية لمستخدمي الدراجات النارية

آخر تحديث للصفحة يناير 03, 2024
  • الاربعاء, يناير 03,2024

موضوع المشورة:

تدعو وزارة الداخلية الجمهور الكريم للمشاركة بالآراء حول التوعية بالسلامة المرورية لمستخدمي الدراجات النارية.

الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تهدف وزارة الداخلية إلى رصد كافة الآراء والمقترحات حول  تعزيز الوعي المروري لدى هذه الفئة، من خلال ضرورة التقيد واتباع التعليمات والإرشادات اللازمة للسلامة المرورية على الطرقات بما يضمن تحقيق السلامة والأمان لمستخدميها.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المشورة:

إطلاق رسائل وحملات توعوية تستهدف مستخدمي الدراجات النارية ، لضمان سلامتهم على الطرقات، وحثهم على الالتزام بالتعليمات والقوانين المرورية واحترام الطريق ومستخدميه.

تاريخ الفتح: فبراير 15, 2023
تاريخ الإغلاق: مارس 17, 2023

النتيجة

من خلال دراسة وتحليل  كافة الآراء والمقترحات الواردة من الجمهور حول هذه المشورة قامت الوزارة بالعمل على إطلاق حملة مرورية تحت شعار "القيادة الآمنة لمستخدمي الدراجات"، بهدف تعزيز الوعي المروري لدى هذه الفئة، من خلال التأكيد على ضرورة التقيد بالتعليمات واتباع الإرشادات اللازمة للسلامة المرورية على الطرقات حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتحقيق القيادة الآمنة للحد من وقوع الحوادث والإصابات الخطرة. 

 وتأتي الحملة في إطار سعي وزارة الداخلية المستمر في بث التوعية والثقافة المرورية لدى سائقي الدراجات النارية والكهربائية والهوائية، بهدف الحد من الظواهر والسلوكيات الخاطئة، وإعطاء جميع مستخدمي الطريق حقوقهم في استخدامه لتحقيق أعلى مستويات السلامة، ورفع مستوى الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية.


تنزيل وثيقة النتائج  
[حجم: ك ب ]

عدد الزيارات : 25784

التعليقات

*
باقى 1000 حرف




عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.