X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 14, 2023
منافسات مثيرة في الدورة السادسة لبطولة الشرطة للفرق التخصصية
  • السبت, يناير 14,2023

منافسات مثيرة في الدورة السادسة لبطولة الشرطة للفرق التخصصية

شهد ميدان الروية بدبي منافسات متميزة خلال بطولة الشرطة للفرق التخصصية في نسختها السادسة، وذلك بحضور معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من ضباط  وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي.


وجرت البطولة من تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي  بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في الفترة من التاسع حتى الثاني عشر من شهر يناير الجاري.


وتوَّج معالي الفريق المري الفائزين في المراكز المتقدمة؛ وقد أحرز الفريق الأساسي (A) للقيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول في ثلاثة من مجالات التنافس الخمسة وهي الهجوم والإنقاذ وتحدي الموانع، بينما أحرز فريقها (B) المركز الأول في تحدي البرج، وحصل الفريق الأساسي للقيادة العامة لشرطة الشارقة (A) على المركز الأول في  التحدي التكتيكي.


وقدم معالي الفريق المري الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية الرياضية الشرطية بما فيهم جهود اتحاد الشرطة الرياضي والقيادات العامة للشرطة بالدولة والشركاء الذين قدموا كافة أشكال الدعم والمساندة اسهمت في تعزيز نجاح البطولة وتحقيقها لأهدافها في بث روح التنافس الرياضي بين العناصر الشرطية وتعزيز الاستعداد والجاهزية و قدراتهم البدنية والجسدية.


وقد شاركت في البطولة القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفريقين والقيادة العامة لشرطة دبي بثلاث فرق والقيادة العامة لشرطة الشارقة بفريقين ، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بفريقين وفريق من القيادة العامة لشرطة الفجيرة و فريق يمثل قيادة قوات الأمن الخاصة.   


ولأول مرة شهدت هذه الدورة من التنافس للفرق التخصصية مشاركة سيدات من القيادة العامة لشرطة دبي وقد أحرزن نتائج طيبة.


وفي ختام البطولة التي امتدت لأربعة أيام وحضرها ضباط ومندوبون من مختلف إدارات وزارة الداخلية، ومن اتحاد الشرطة الرياضي ومراكز الشرطة بمختلف إمارات الدولة؛ وجَّه العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، قائد اتحاد الشرطة، التهنئة للفائزين بالمراكز المتقدمة، وأشاد بالمشاركين والمستوى الرفيع والمقدرات الفنية العالية للفرق التخصصية، مؤكداً ضرورة الحرص على الجاهزية واللياقة البدنية العالية والعمل الدائم على رفع مستويات الأداء، وأعرب عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة دبي التي احتضنت هذه النسخة المتميزة من البطولة.



عدد الزيارات : 143

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.