X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 04, 2024
مجموعة أدنيك تعلن عن الشراكة الاستراتيجية  مع القيادة  العامة لشرطة أبوظبي للمعرض الدولي للأمن الوطني ودر المخاطر (إيسنار أبوظبي 2024)
  • الخميس, ابريل 04,2024

مجموعة أدنيك تعلن عن الشراكة الاستراتيجية  مع القيادة  العامة لشرطة أبوظبي للمعرض الدولي للأمن الوطني ودر المخاطر (إيسنار أبوظبي 2024)

 أعلنت مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الداخلية أن الدورة الثامنة والأكبر من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (إيسنار أبوظبي 2024)، ستكون بالشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي (GHQ) حيث من المقرر أن يقام المعرض تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمركز أدنيك أبوظبي في الفترة من 21إلى 23 مايو القادم .


تعقد الدورة الجديدة (لإيسنار أبوظبي 2024) تحت شعار "تسريع التحول في النظام البيئي للأمن الوطني "، الذي يجمع بين جهات ومؤسسات الأمن الوطني والأمن السيبراني كجزء من الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وخلق عالم أكثر اتصالا وأمانا. 


وستركز الدورة الثامنة من (إيسنار 2024) على عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية وتعزيز الشراكات التجارية بين الشركات العاملة في القطاعات الأربعة للأمن الوطني والأمن السيبراني والشرطة وإنفاذ القانون وحماية البنية التحتية الحيوية.


 وقال معالي اللواء الركن طيار  فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي "سعداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بأن نكون شريك استراتيجي لمعرض (إيسنار أبوظبي 2024)، الذي يعد منصة رئيسية متخصصة للتواصل وتبادل الأفكار حول الأمن الوطني والأمن السيبراني والشرطة وإنفاذ القانون والحماية.


 وأفاد أن معرض (إيسنار 2024) يعزز الروابط بين الشركاء العالميين ووجهات ومؤسسات الأمن الوطني على المستوي المحلي والإقليمي ويسهل تبادل أفضل الممارسات، مما يزيد من فرص تعزيز التعاون والشراكة طويلة الأمد على نطاق عالمي."


وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: "يجمع إيسنار أبوظبي 2024 ، خبراء بارزين في العديد من المجالات الحيوية بما في ذلك الأمن الداخلي والأمن السيبراني والشرطة وإنفاذ القانون من أجل تبادل الابتكارات والأفكار وبناء شراكات جديدة  وصياغة الروية المستقبلية لقطاع الأمن بمفهومة الشامل. 


وأوضح أننا نسعي من خلال تنظيم واستضافة معرض (إيسنار 2024) إلى تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في تبني التقنيات المتطورة، لتعزيز الأمن الوطني وبناء القدرات من أجل مواجهة التحديات الأمنية العالمية خلال السنوات القادمة.


يعد (إيسنار أبوظبي 2024) منصة عالية التأثير تسهل الوصول المباشر إلى المتخصصين والمشترين الحكوميين الإقليميين ، كما تساعد المبادرات المختلفة لتأسيس قنوات اتصال للتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص  من أجل تعزيز أفضل الممارسات وتسريع استيعاب الابتكار في  مواجهة التحديات الأمنية  ودرء المخاطر  والوقاية والاستجابة لتمكين المجتمعات الوطنية  والاستفادة من تقنيات الأمن السيبراني  من أجل  تجنب التهديدات المتزايدة التي تواجهها  كافة دول العالم باستمرار.


سيقدم  ( إيسنار أبوظبي 2024 )  أحدث الابتكارات وأفضل الحلول الأمنية ويوفر فرصا مثالية للأعمال التجارية والشبكات بين مختلف الجهات والمؤسسات والشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مختلف المجالات بما في ذلك الأمن الوطني والأمن السيبراني والشرطة وإنفاذ القانون وحماية المرافق الحيوية.


للمزيد من المعلومات وللتسجيل في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (إيسنار أبوظبي 2024) ، يرجى زيارة: www.isnrabudhabi.com/



عدد الزيارات : 400

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.