X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 13, 2024
وزارة الداخلية تنظم ملتقى الموارد البشرية السنوي
  • الخميس, يونيو 13,2024

وزارة الداخلية تنظم ملتقى الموارد البشرية السنوي

نظمت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية الملتقى السنوي للعاملين في إدارات الموارد البشرية بالوزارة والقيادات العامة للشرطة بالدولة في إطار تعزيز التواصل والتلاقي ونشر مفهوم السعادة في بيئة العمل وتبادل المعرفة والآراء في مواضيع تتعلق بتطوير العمل بصورة مؤسسية وبناء فرص للتحسين من خلال الوقوف على التحديات.

وتحرص وزارة الداخلية على إقامة هذا الملتقى في اليوم العالمي للموارد البشرية وبصورة دورية للاحتفاء بكوادرها العاملة في الموارد البشرية ضمن مبادرات تعزز البيئة الوظيفية للعاملين وتعمل على توفير مجموعة من الممكنات والأدوات والقيم التي تمكنهم من تنفيذ المبادرات والتوجهات الحكومية والعمل بكفاءة وتفاني.

وتتضمن مثل هذه اللقاءات منصة لتبادل وطرح الأفكار والآراء والمقترحات البناءة التي تسهم في دعم متخذي القرار في مجالات تحسين بيئة العمل ورفع مستويات الرضا الوطيفي وذلك ضمن خطط عمل مستدامة في مسيرة الريادة والتميز.

حضر الملتقى العميد الدكتور خالد خلفان العامري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية بالإنابة عن مدير عام الموارد البشرية والعميد الدكتور عمر الخيال مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد الدكتور محمد الفهيم مدير إدارة تقييم إدارة العاملين ومدراء إدارات الموارد البشرية بالقيادات العامة للشرطة بالدولة وعدد من الضباط.



عدد الزيارات : 344

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.