X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 29, 2024
وزارة الداخلية تكرم أوائل منتسبي البرامج التدريبية في "دورات القيادات" والدورات "التأسيسية التخصصية"
  • الخميس, اغسطس 29,2024

وزارة الداخلية تكرم أوائل منتسبي البرامج التدريبية في "دورات القيادات" والدورات "التأسيسية التخصصية"

شهد اللواء سالم مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، حفل التكريم الذي أقيم في ساحة مبنى وزارة الداخلية لعدد من الضباط المتفوقين في دورات القيادات (العليا / الوسطى / الأولى)، والدورات (التأسيسية التخصصية)، التي عقدت خلال النصف الأول من العام الجاري (2024)، بمعهد العلوم الشرطية ومركز تنمية القادة، وذلك بالتعاون مع أكاديمية ربدان، ومركز آفاق للتطوير القيادي.

وثمن اللواء الشامسي جهود القائمين على هذه البرامج التدريبية، والأداء الفعال والمتميز من قبل المنتسبين طوال فترة التدريب، مؤكداً أهمية استدامة هذه البرامج النموذجية والدورات التطويرية، والتي تساهم بشكل فعال في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية، وتركز على تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم، فضلاً عن إكسابهم المزيد من الخبرات والعلوم الحديثة، وذلك للوصول بهم إلى أعلى المستويات والارتقاء بأدائهم المهني والشرطي، الأمر الذي يعزز مواصلة مسيرة التميز والإبداع والريادة المؤسسية.

حضر التكريم العميد الدكتور عمر إبراهيم آل علي، مدير عام الإدارة العامة لتطوير الكفاءات، والعقيد فهد الحوسني، مدير معهد العلوم الشرطية والتقنية.

هذا، وقد بلغ عدد خريجي دورة القيادات (315) من خلال (11) دورة، فيما بلغ عدد خريجي الدورات التأسيسية (188) من خلال (8) دورات تأسيسية.

وقام اللواء الشامسي بتوزيع شهادات التقدير على الضباط المكرمين، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن، داعياً إياهم إلى الاستفادة من هذه الدورات، وتطبيق ما تلقوه من معلومات ومعارف في أماكن عملهم المختلفة.



عدد الزيارات : 279

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.