X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 15, 2022
سيف بن زايد يلتقي فريق بني ياس للجوجيتسو المتوج بالبطولات وعدداً من الفرق الرياضية
  • الخميس, سبتمبر 15,2022

سيف بن زايد يلتقي فريق بني ياس للجوجيتسو المتوج بالبطولات وعدداً من الفرق الرياضية

هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي، فريق الجوجيتسو بالنادي الفائز بكأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة للعام الحالي، وعلى إنجازات اللاعبين المتواصلة في المحافل الدولية، وحث سموه أبطال الجوجيتسو على مواصلة تحقيق الإنجازات وتمثيل النادي والدولة خير تمثيل في المسابقات والبطولات المحلية والدولية برؤية ودعم القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لنادي بني ياس الثقافي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الثقافي، سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وسعادة العميد ناصر خادم الكعبي نائب الرئيس وعدد من مسؤولي النادي.

وحرص سموه أثناء الزيارة على الحديث مع لاعبي الفرق الرياضية، وحضور جانب من التدريبات، والتقاط الصور الجماعية مع الفرق، داعياً سموه اللاعبين والإداريين إلى بذل المزيد من الجهود للإسهام في دعم جهود تطوير الألعاب الرياضية بالدولة، وتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال سموه في حديثه مع الفرق الرياضية من مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين الذكور والإناث، إن البطولات المحققة غالية لما تحمل من أسماء عزيزة تمثل فخر لكل الإماراتيين، وما حققه هؤلاء اللاعبين في هذه الفترة القصيرة ليس سهلاً لكنه لا يصعب على الأبطال، مقدماً سموه الشكر للجميع على روحهم الإيجابية وعلى تمثيل الإمارات بما يليق بسمعتها الطيبة.

وأضاف سموه أن النتائج المحققة محلياً رائعة، لكن الأهم الحرص على التمثيل المشرف عالمياً، والتفوق في الساحات الدولية برؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" التي تحث الإماراتيين على التمثيل المشرف النموذجي في المحافل الدولية.

وأكد سموه أن تحقيق المنجزات يتطلب الجهد والعزيمة، لكن الأهم استدامة النجاحات والحفاظ عليها من خلال مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.


عدد الزيارات : 463

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.