X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 15, 2022
لجنة " الرياضات الجوية الخفيفة" تستعرض عدد من المشاريع والمبادرات التقنية
  • الخميس, سبتمبر 15,2022

لجنة " الرياضات الجوية الخفيفة" تستعرض عدد من المشاريع والمبادرات التقنية

اطلعت لجنة متابعة تنفيذ نظام الرياضات الجوية الخفيفة والطائرات بدون طيار "الدرونز في اجتماع لها برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية على عدد من الأنظمة والمبادرات التقنية التي تعزز سلامة  وأمن الأجواء للحد من التحديات التي ترافق هذه الاستخدامات العشوائية للطائرات بدون طيار.

كما رحب اللواء الريسي بأعضاء لجنة الرياضات الجوية الخفيفة و شركائهم الاستراتيجيين،  مؤكدًا النجاحات المتواصلة للفرق واللجان في تحقيق الأهداف الرئيسية لعمل اللجنة وانعكاس ذلك في تعزيز أمن وسلامة الاجواء و الأشخاص والممتلكات الى جانب رفع مستوى جودة الحياة المجتمع الإماراتي.

ودعا اعضاء اللجنة و الشركاء الاستراتيجيين إلى المزيد من العمل الفعال المتكامل في سبيل رفع مستوى النجاحات واستدامتها، اضافة الى توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للمزيد من الانجازات ذات العلاقة بطبيعة عمل وأهداف هذه اللجنة التي تضم كافة الشركاء الاستراتييجين المعنيين في مجالات الطائرات بدون طيار والرياضات الجوية الخفيفة.

واستعرضت اللجنة في الاجتماع بحضور كافة اعضاءها وشركائها الاستراتيجيين عروض لعدد من المشاريع والمبادرات التي تتضمن الحلول والتقنيات الحديثة المقدمة من القطاعين العام والخاص.

كما استمعت اللجنة إلى عروض مستجدات الاعمال من جميع جهات أعضاء اللجنة فيما يتعلق بعمل اللجان الفنية فيها ومجمل المجريات المتعلقة بعمل اللجنة .

كما تم استعراض خطة الحملة الإعلامية التي تطلقها وتتبناها اللجنة سنوياً بصفة دورية لما لها من آثار إيجابية في نشر الوعي والسلوكيات الايجابية وتجنب الممارسات العشوائية لمستخدمي الطائرات بدون طيار وممارسي الرياضات الخفيفة بكافة أنواعها.


 


عدد الزيارات : 553

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.