X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 01, 2024
اختتام الدورة التدريبية الدولية لشرطة الأمم المتحدة
  • الجمعة, مارس 01,2024

اختتام الدورة التدريبية الدولية لشرطة الأمم المتحدة

اختتمت في أبوظبي اليوم "الجمعة"  أعمال الدورة التدريبية "لتطوير مدرب معتمد من الأمم المتحدة للبرامج التدريبية المتخصصة بوظائف شرطة الأمم المتحدة"، وذلك باستضافة وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة. 


واستمرت الدورة مدة (20) يوماً متواصلاً، بمشاركة (24) متدرباً مثلوا (20) دولة، ومن ضمنهم (4) منتسبين من وزارة الداخلية الاماراتية، وشملت محاور التدريب مجالات الشرطة المجتمعية، والمراقبة والتوجيه والإرشاد، وبناء قدرات الشرطة وتنميتها، وقدم الدورة (12) خبيراً ومختصاً من مختلف دول العالم.


وتعزز هذه الدورات التدريبية العالمية من قدرات العاملين في قوى إنفاذ القانون حول العالم في مجالات عملهم الحيوي، كما تعمل على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الدولية في الممارسات المطبقة، والاستفادة من التجارب العالمية الناجحة والريادية في تطوير العمل الشرطي.


وتبذل وزارة الداخلية جهوداً متواصلة لتعزيز العمل الدولي من خلال المشاركة واستضافة وتبني ودعم اللقاءات والأحداث الدولية، التي تعزز جهود دعم الأمن والسلم، وقد احتضنت وزارة الداخلية سابقاً ورشة أداء قادة شرطة الأمم المتحدة في عمليات حفظ السلام لعامين (2022/2023)، وسوف تستضيفها مجدداً عام (2024).


عدد الزيارات : 224

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.