X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 23, 2023
افتتاح مركز برجيل المتخصص في تقديم خدمات طبية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • الاثنين, يناير 23,2023

افتتاح مركز برجيل المتخصص في تقديم خدمات طبية لمنتسبي وزارة الداخلية

افتتح اللواء سالم الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة صباح اليوم الاثنين مركز برجيل في المارينا مول والذي يقدم خدمات علاجية متخصصة لمنتسبي وزارة الداخلية.

ويأتي افتتاح هذا المركز الطبي المتكامل وفق مذكرة تفاهم موقعة بين وزارة الداخلية ومجموعة برجيل الطبية لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات تقديم الرعاية الطبية.

ويعد المركز بمثابة مستشفى مصغر متخصص يقدم كافة أشكال الرعاية الطبية من التخصصات المختلفة، ويحتوي معدات وأجهزة للفحوصات اللازمة، ويقدم علاجات واستشارات طبية وخدمات طبية متنوعة.

وأكد اللواء الشامسي أن الوزارة حريصة على تطوير الشراكات المجتمعية مع كافة المؤسسات والهيئات الوطنية في سبيل تحقيق الأهداف الإستراتيجية.

وأشار إلى أن افتتاح هذا المركز الطبي يعد ثمرة الاتفاقية مع المؤسسة الوطنية المرموقة، مجموعة برجيل، في سبيل تعزيز الخدمات المقدمة للمنتسبين والمتقاعدين وتقديم رعاية طبية وصحية ذات مستويات عالية الجودة.

وبدوره قال جون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة:" نحن سعداء للغاية لإطلاق عيادة مخصصة في مركز برجيل الصحي بمارينا مول، لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لموظفي وزارة الداخلية والمتقاعدين وأسرهم، سيعمل الفريق الطبي في المركز ، ضمن مذكرة التفاهم المبرمة بيننا وبين الوزارة ، على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية المتقدمة للمستفيدين من وزارة الداخلية في منشأتنا بالدولة، ستعمل العيادة التي تم افتتاحها حديثًا على زيادة جهودنا نحو تمكين المجتمع وإضافة قيمة إلى النظام الصحي للرعاية الطبية محلياَ، سيؤدي التعاون مع الشركاء المهمين مثل وزارة الداخلية إلى ترسيخ مكانتنا كمزود رائد لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

حضر الافتتاح العميد عادل عبد الرحمن الحمادي مدير عام المالية والخدمات المساندة بالوزارة والعميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة بالوزارة والعميد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، وعدد من الضباط، ومن مسؤولي مجموعة برجيل الطبية.

يشار إلى أن وزارة الداخلية وقعت مذكرة تفاهم أواخر العام الماضي مع مجموعة برجيل الطبية تتضمن إصدار بطاقة الخدمة المميزة لمنتسبي وزارة الداخلية وفئة المتقاعدين وذويهم ممن لديهم أو ليس لديهم تأمين صحي، وتخصيص مستشفى برجيل فرع المارينا مول حصرياً لكافة منتسبي وزارة الداخلية وفئة المتقاعدين وذويهم مع الأفرع الأخرى، مع إعطاء منتسبي وزارة الداخلية وفئة المتقاعدين الأولوية في تلقي الخدمة داخل مرافق المستشفى، وفحوصات وتقييم اللياقة البدنية، إضافة إلى خدمات الرعاية المنزلية وخدمات توصيل الأدوية وتوفير التغطية الطبية اللازمة لمنتسبي وزارة الداخلية وفئة المتقاعدين وذويهم في فروع مستشفيات برجيل القابضة في أبوظبي، ودبي، والشارقة، والعين.


عدد الزيارات : 732

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.