X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 24, 2023
اجتماع ثنائي بشأن ربط المخالفات المرورية بين الإمارات وقطر
  • الثلاثاء, يناير 24,2023

اجتماع ثنائي بشأن ربط المخالفات المرورية بين الإمارات وقطر

بحث الاجتماع الثنائي الثاني بين وزارتي الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر الشقيقة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الشرطية، إلى جانب الاطلاع على مجريات مشروع ربط المخالفات المرورية ضمن المبادرة الخليجية لربط كافة دول مجلس التعاون الخليجي بمنظومة تقنية موحدة لهذه الغاية.

جاء ذلك في اجتماع الوفد الإماراتي برئاسة العميد عبدالعزيز عبدالله الأحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية مع وفد دولة قطر برئاسة العميد محمد عبدالله الشهواني مدير عام المرور، وبحضور ضباط من وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين.

وأكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي لما في ذلك تحقيق الأهداف الإستراتيجية، وتطوير العمل بصورة مؤسسية قائمة على أفضل الممارسات المطبقة والتطبيقات الحديثة.

كما استعرض الجانبان قائمة الخدمات الإلكترونية، وقاموس البيانات والوثائق الفنية بينهما، بالإضافة إلى عمل تجارب واختبارات للخدمات الخاصة بالمخالفات المرورية والتي تمت بنجاح.

وتتواصل الجهود واللقاءات من أجل   إطلاق المشروع بالسرعة الممكنة والذي من المتوقع إنجازه بصورة قياسية حسب رؤية الفرق الفنية بين الطرفين، وذلك في ظل تسارع التجارب بين الدولتين وصولاً إلى إطلاق المشروع وتدشينه.



عدد الزيارات : 157

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.