X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 30, 2024
برعاية سيف بن زايد.. جمعية ساعد تنظم الملتقى الرمضاني السنوي بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني"
  • السبت, مارس 30,2024

برعاية سيف بن زايد.. جمعية ساعد تنظم الملتقى الرمضاني السنوي بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني"

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الرئيس الفخري لجمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، نظمت الجمعية الملتقى الرمضاني السنوي بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني"، الذي خصصته للاحتفاء بأصحاب الهمم والأيتام، وذلك في حفل إفطار خيري في أبوظبي.

حضر الحفل سعادة العميد المهندس حسين الحارثي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة الدكتور جمال العامري، المدير التنفيذي للجمعية، وسالم سلطان السويدي، مدير مركز أبوظبي بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومسؤولو ومديرو شركاء الجمعية من المؤسسات والهيئات من القطاعين العام والخاص.

تضمن حفل الإفطار الجماعي، تكريم الشركاء والداعمين، وعدد من المؤسسات التي تُعنى بشؤون أصحاب الهمم والأيتام، إلى جانب عرض مرئي يظهر جانباً من مآثر ومناقب القائد المؤسس المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

كما تضمن الحفل الخيري مسابقات ثقافية للأطفال من الحضور، وتوزيع هدايا وسحوبات رمضانية وفقرات شعرية وتثقيفية.

وأكد سعادة الدكتور جمال العامري في كلمة له بالحفل، الحرص على إقامة الحفل السنوي بصورة خيرية، وفي يوم "زايد للعمل الإنساني" ليكون احتفالاً متجدداً بنهج القائد المؤسس "طيب الله ثراه"، واستلهام ذكراه العطرة ومسيرته في العطاء والخير والإنسانية.

وأضاف، تتعزز اليوم شراكتنا المجتمعية مع المؤسسات الوطنية في سبيل تحقيق الأهداف المستدامة، كما تم تخصيص هذا اليوم للاهتمام بفئات غالية من المجتمع لدعمهم وتشجيعهم، والعمل على إيجاد الفرص المناسبة لهم؛ ليكونوا أفراداً فاعلين ويأخذوا موقعهم الطبيعي في المجتمع.

وتوجه بكلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في نجاح فعاليات ونشاطات جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، سواء كانوا شركاء أو جهات داعمة للجمعية، والذين يحرصون على تحقيق الأهداف النبيلة للجمعية، وبما يخدم المجتمع، ويعزز من رفع مستويات السلامة المرورية.



عدد الزيارات : 195

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.