X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 23, 2023
اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة برئاسة الفريق ضاحي خلفان  
  • الثلاثاء, مايو 23,2023

اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة برئاسة الفريق ضاحي خلفان  

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، على ضرورة وأهمية تحري الدقة في إدخال بيانات التسجيل الجنائي، خلال عملية التحقيق مع المتهمين، مشيراً إلى أهمية إدراج كافة تفاصيل القضية، مما يسهل على الجهات الأمنية المختصة تحليل البيانات واتخاذ الإجراءات اللاحقة، خصوصاً في القضايا التي تتطلب معلومات دقيقة ومفصلة حول بلاغات بعض الجرائم المقلقة.

جاء ذلك خلال ترؤس معاليه، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة الذي عقد عن بعد، بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، وناقش المجلس عدداً من المواضيع الهامة المطروحة على جدول أعماله متخذاً القرارات الخاصة بشأنها.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من الإحصائيات المسجلة في الدولة، وبلاغات الجرائم المقلقة وأساليب وجنسيات مرتكبيها، كما تطرق الاجتماع إلى مستجدات نتائج عملية مكافحة غسل الأموال، والتقارير الدولية الصادرة بشأنها. 

وناقش المجلس آلية إصدار التصاريح الخاصة بالطائرات بدون طيار لوزارة الداخلية، وفقاً لمتطلبات وقوانين المجال الجوي، والتنسيق بين الجهات المعنية بهذا الخصوص لتنظيم وحصر الطائرات بدون طيار ومشغليها بمختلف القطاعات الشرطية بالوزارة.



عدد الزيارات : 182

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.