X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 07, 2023
سيف بن زايد يطلع على أولويات وزارة تنمية المجتمع وتوجهاتها الاستراتيجية
  • الاربعاء, يونيو 07,2023

سيف بن زايد يطلع على أولويات وزارة تنمية المجتمع وتوجهاتها الاستراتيجية

اطلع الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على استراتيجية وزارة تنمية المجتمع الجديدة وتوجهاتها خلال الفترة المقبلة في سياق تقديم الخدمات والمبادرات التي تعزز تماسك واستقرار الأسرة الإماراتية ضمن توجهات حكومة الإمارات ووفق رؤية القيادة الرشيدة لتنمية المجتمع وسعيها لتعزيز جودة حياة مجتمع الإمارات.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى وزارة تنمية المجتمع بدبي، ولقائه معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة تنمية المجتمع، التي قدمت لسموه شرحاً عن محاور وأولويات وتطلعات الوزارة خلال المرحلة المقبلة، وما تتضمنه من خدمات ومشاريع ذات أولوية تعزز مسيرة التنمية الاجتماعية، والتي تنطلق من مجموعة من القيم والمبادئ التي تنتهجها الوزارة ضمن التزامها بتوجيهات القيادة الحكيمة وحرصها على تأكيد أهمية دور الأسرة وتحقيق تنمية المجتمع.

وشهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خلال زيارة سموه للوزارة، جلسة "قيم الأسرة الإماراتية" ضمن مبادرة (لقاء عبر الأجيال) التي نظمتها الوزارة انطلاقاً من توجهاتها الوطنية لتعزز ممكنات تكوين الأسرة الإماراتية المتحدة والمتماسكة، وتوثيق الصلات والعلاقات الاجتماعية بين أفراد الأسرة، واستدامة القيم الإماراتية وأدوات ترسيخها لدى أجيال المستقبل.

وتعكس جلسة (قيم الأسرة الإماراتية) النموذج الاستثنائي للأسرة الإماراتية المتحدة والمتماسكة، التي تستمد استقرارها واستدامتها من البيت والأسرة. حيث تركز دولة الإمارات ضمن أولويات عملها ومبادراتها على تعزيز الصلات الاجتماعية في النسيج الأسري الإماراتي لتأكيد معاني الوحدة والترابط بين كافة أفراد الأسرة والمجتمع، ترسيخاً للجذور والثوابت التاريخية المتينة، وحفاظاً على مكوناتها ومكتسباتها الوطنية، ضمن رؤية واضحة لأبنائها وأجيال المستقبل.

وتعد مباردة (لقاء عبر الأجيال) منصة تواصل وحوار مجتمعي مستدام يجمع حكمة كبار المواطنين مع الشباب وأجيال المستقبل وخبرات المختصين والاستشاريين، يتم خلالها تناول مواضيع مجتمعية لتحقيق تنمية مستدامة في جميع المجالات لخدمة كافة شرائح المجتمع، بما يرسّخ ويعزز المبادئ والقيم الأخلاقية والثقافية، ويشجع نقل المعرفة والخبرة للشباب وأجيال المستقبل، ويعزز دمج كبار المواطنين وتفعيل دورهم وإبداعاتهم، وتأكيد مكانتهم في المجتمع.



عدد الزيارات : 231

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.