X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 14, 2024
في إطار مبادرة فرجت ، وتزامناً مع عيد الاضحى المبارك... بنك دبي الإسلامي يقدم مبلغ (5,000,000) خمسة ملايين درهم دعماً لصندوق الفرج
  • الجمعة, يونيو 14,2024

في إطار مبادرة فرجت ، وتزامناً مع عيد الاضحى المبارك... بنك دبي الإسلامي يقدم مبلغ (5,000,000) خمسة ملايين درهم دعماً لصندوق الفرج

قدم بنك دبي الإسلامي مساهمة خيرية من خلال تبرعه لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية بمبلغ (5,000,000) خمسة ملايين درهم ضمن مبادرة "فرجت"، أسهمت في الإفراج عن (108) نزيلاً ومحكوماً من المعسرين مالياً في المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وأكد سعادة خليل داوود بدران رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية، أن جهود ومبادرات الخير متواصلة في بلد الخير والعطاء، معتبراً أن إسهامات بنك دبي الإسلامي المتواصلة بدعمه لصندوق الفرج تعزز العمل التكافلي في مجتمع الإمارات وتقدم مساعدة مباشرة لجهود التسهيل على النزلاء والتخفيف عن أسرهم.

بدوره قال السيد نواف الريسي مدير خدمات الدعم المجتمعي في بنك دبي الإسلامي: " نحن مستمرون في دعم العمل التكافلي الإنساني في وطن العطاء والبذل. تعزز شراكتنا الاستراتيجية مع صندوق الفرج الجهود الرامية لتحقيق الأهداف الإنسانية للصندوق ومساعدة المعسرين مالياً من النزلاء، فضلًا عن الإسهام في عودة هذه الفئة كأفراد منتجين في المجتمع."



عدد الزيارات : 441

التعليقات 2

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.