X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 15, 2024
انطلاق برنامج تمكين "قادة المستقبل" في دورة جديدة
  • الاثنين, يوليو 15,2024

انطلاق برنامج تمكين "قادة المستقبل" في دورة جديدة

انطلقت دورة جديدة من برنامج تمكين "قادة المستقبل" بمشاركة شباب وشابات من الامارات ودول مختلفة، ويهدف إلى الإسهام في إعداد جيل يكتسب مهارات القيادة والقدرات والمهارات الشخصية واكتساب معارف وممارسات من أجل تعزيز الثقة بالنفس لتحقيق الطموحات ورفع مستوى المهارات القيادية مثل القدرة على الحوار البناء والاستماع ومواجهة التحديات من خلال البرامج المكثفة وتطوير مهاراتهم القيادية في التعامل معها.


وتتوزع فعاليات البرنامج الذي يقام في سنغافورة على أسبوعين ،حيث خُصص الأسبوع الأول لدروس في التكنولوجيا والابتكار ليتضمن زيارات لمؤسسات سنغافورية ومعاهد وأكاديميات ودراسة مواضيع الاقتصاد الأخضر والحياة المستدامة و لغات البرمجة والاستكشاف.

فيما خصص الأسبوع الثاني ليركز على مهارات القيادة والأعمال عبر زيارات لمصانع ومؤسسات وشركات ومتاحف سنغافورية ومحاضرات ودروس في مواضيع الاستكشاف ومهارات القيادة الشخصية وفي المجتمع والقيادة الفعلية.

كما يسهم البرنامج في تبادل الآراء و التطوير الذاتي والعمل الجماعي والتفكير الابتكاري وتعزيز القيم والمعايير والتعامل مع تحديات المستقبل.

ومن المتوقع من البرنامج الإسهام في تأهيل مجموعات من أجيال المستقبل وفق معايير عالمية للقيادات الشابة وتعزيز قيم الولاء والانتماء وصقل المهارات الشخصية للمشاركين وتعزيز الاعتماد على النفس وترسيخ مفاهيم العمل الجماعي وروح الفريق الواحد والمهارات القيادية لأجيال المستقبل وتعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية.


عدد الزيارات : 93

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.