X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 21, 2023
وزارة الداخلية تشارك في معرض ومؤتمر التعدين 2023 "The Mining Show" 
  • الثلاثاء, نوفمبر 21,2023

وزارة الداخلية تشارك في معرض ومؤتمر التعدين 2023 "The Mining Show" 

شاركت وزارة الداخلية في معرض ومؤتمر التعدين 2023 "The Mining Show"، الذي تستضيفه دبي ويقام لمدة يومين، بمشاركة دولية واسعة من مؤسسات وشركات معنية بقطاع المتفجرات المدنية في أعمال البناء والهدم والمناجم والكسارات وغيرها من الاستخدمات المدنية.

وتضمنت مشاركة الوزارة من خلال جناحها في المعرض، عرض أهم التقنيات والتشريعات ووسائل تأمين استخدامات المتفجرات المدنية ونقلها والتعامل الآمن معها، إلى جانب استعراض أهم الممارسات المطبقة بالوزارة في هذه المجالات.

كما شاركت وزارة الداخلية في الورشة التي أقيمت على هامش المعرض تحت عنوان "المستقبل هو الآن: كيف تتبنى صناعة المحاجر في الإمارات العربية المتحدة البيانات والتقنيات الرقمية لتحسين السلامة والكفاءة في الحفر والتفجير"، وشارك فيها خبراء من وزارة الداخلية، ومن مملكة إسبانيا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وجمهورية الصين الشعبية.

وأكد العقيد عبدالرحمن المنصوري، قائد قوات الأمن الخاصة، مدير مديرية الأسلحة والمتفجرات، أن المشاركة في هذا المعرض والحدث الدولي تأتي ضمن حرصنا على تعزيز الشراكات المحلية والإقليمية في مجال تعزيز الأمن والسلامة للمجتمع، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل مع الشركاء من الجهات الحكومية والمدنية في قطاع استخدام المتفجرات في المجالات المدنية على تطوير وتحديث القطاع لتعزيز الوقاية والأمن.



عدد الزيارات : 195

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.