X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 22, 2024
 مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ينظم فعالية تثقيفية للطلبة حول الاستخدام الآمن للإنترنت 
  • الخميس, فبراير 22,2024

مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ينظم فعالية تثقيفية للطلبة حول الاستخدام الآمن للإنترنت 

نظم مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، فعالية للتوعية حول الاستخدام الآمن للإنترنت في مبنى الوزارة، ضمن الحملة الوطنية لحماية الطفل عبر الإنترنت، التي أطلقتها الوزارة تحت شعار "معاً نحو إنترنت أكثر أمناً لأطفالنا"، واستهدفت عدداً من طلبة المدارس، بحضور مجموعة من المشرفين والتربويين. 


 وفي كلمة افتتاحية، تحدث المقدم عبد الرحمن التميمي، نائب مدير عام مكتب الشؤون الدولية، عن أهمية الاستخدام الآمن والإيجابي للإنترنت، وكيفة مواجهة المخاطر وعدم الاستهانة بالظواهر السلبية التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ وغير الآمن للإنترنت. 


 وقدم مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل بمختلف وحداته التنظيمية عدة محاور تتعلق بالتعريف بدور مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، وقانون حقوق الطفل "وديمة"، والاستخدام الآمن للإنترنت، ومحاضرة عن المواطنة الإيجابية، وكذلك عرض عن المنظومة الذكية لحماية الطفل منها الخط الساخن (116111)، وتطبيق حمايتي، والإبلاغ الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني (116111@moi.gov.ae)، وموقع مركز حماية الطفل (www.moi-cpc.gov.ae). كما شارك في الفعالية برنامج خليفة للتمكين (أقدر) بورشة تثقيفية عن التنمر الإلكتروني. 


 وقدم مكتب ثقافة احترام القانون بدوره محاضرة عن ثقافة احترام القانون في وسائل التواصل الاجتماعي.


عدد الزيارات : 206

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.