X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 23, 2024
قائد عام شرطة الفجيرة يكرم الفائزين في مسابقات رماية المهارات التكتيكية ببطولة الشرطة للرماية الـ(42)
  • الجمعة, فبراير 23,2024

قائد عام شرطة الفجيرة يكرم الفائزين في مسابقات رماية المهارات التكتيكية ببطولة الشرطة للرماية الـ(42)

كرم اللواء محمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، في مسابقات رماية المهارات التكتيكية ببطولة الشرطة للرماية، ضمن منافسات بطولة الشرطة للرماية بنسختها الـ(42)، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة على ميادين الرماية بالخضيرة، حيث تستمر منافساتها لغاية (29) من فبراير الجاري.

وأسفرت نتائج مسابقة بطولة الصداقة لدول مجلس التعاون الخليجي للمهارات الحركية الشرطية التكتيكية (فردي)، عن فوز الرقيب أول عبدالعزيز أحمد الكعبي، من منتخب شرطة الإمارات بالمركز الأول، وحصل المساعد أول سالم عبدالله الكعبي، من منتخب شرطة الإمارات على المركز الثاني، وحاز الرائد أحمد يوسف شهاب، من منتخب شرطة مملكة البحرين على المركز الثالث.

وفي مسابقة بطولة الصداقة لدول مجلس التعاون الخليجي للمهارات الحركية الشرطية التكتيكية (رجال)، أحرز منتخب شرطة الإمارات المركز الأول، وجاء منتخب شرطة مملكة البحرين بالمركز الثاني، بينما حصل منتخب شرطة المملكة العربية السعودية على المركز الثالث.

وعلى صعيد المنافسات في مسابقة رماية المهارات التكتيكية للنخبة (مختلط)، فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول، وحصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثاني، وجاءت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بالمركز الثالث.

وحصدت القيادة العامة لشرطة دبي، المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة رماية المهارات التكتيكية (ضباط - فردي)، بعد أن حصل الملازم الأول أحمد مصبح محمد الكعبي، على المركز الأول، وحل المقدم عبدالله سلطان الجلاف، بالمركز الثاني، فيما حل الملازم مروان صالح أحمد القطان، في المركز الثالث.

وعلى مستوى مسابقة رماية المهارات التكتيكية (ضباط- فرق)، حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول، ونالت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الثاني، فيما حلت قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث.

وفي مسابقة رماية المهارات التكتيكية (سيدات- فردي)، فحصلت الرقيب أول فاطمة علي محمد بندري، من القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول، فيما حاز العريف جواهر أحمد محمود، من القيادة العامة لشرطة الشارقة على المركز الثاني، وجاءت الملازم فاطمة سعيد محمد المعمري، من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث.

وتوج فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في مسابقة رماية المهارات التكتيكية (سيدات- فرق)، وحل ثانياً فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، فيما جاء بالمركز الثالث فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وفي مسابقة رماية المهارات التكتيكية (رجال - فردي)، فحصل وكيل رقيب محمد العنزي، من منتخب شرطة المملكة العربية السعودية على المركز الأول، وحصل الرقيب فهد ناصر محسن، من القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثاني، فيما حصل العريف أول سالم محمد السويدي، من القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثالث.

أما بمسابقة رماية المهارات التكتيكية (رجال –فرق)، فقد فاز بالمركز الأول فريق القيادة العامة لشرطة دبي، وحصل على المركز الثاني منتخب شرطة المملكة العربية السعودية، فيما جاء فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الثالث.


عدد الزيارات : 359

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.