X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 17, 2017
مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين تشارك في معرض عجمان للتوظيف
  • الجمعة, مارس 17,2017

مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين تشارك في معرض عجمان للتوظيف

شاركت إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية بجناح خاص في معرض عجمان للتوظيف الذي نظمته الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان مؤخرا.

وتضمنت المشاركة على توزيع نشرات توعية وعرض للخدمات التي تقدمها إدارة المراكز في مجال تأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى الدولة، وتم تسجيل عدد من الحالات للالتحاق بالدورات المقبلة في "مراكز الداخلية ".

أكد عبدالله بوشهاب مدير معرض عجمان للتوظيف، أهمية مشاركة إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية بجناح خاص في المعرض للتعريف بالخدمات التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال إن فئة الأشخاص ذوي الإعاقة تحظى باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة في الدولة التي وفرت لها كافة الإمكانات وفرص التدريب والتأهيل والتوظيف ليضطلعوا بدورهم في تنمية الوطن وتقدمه واستقراره ويصبحوا عناصر فاعلة في المجتمع وأشخاص قادرين على الاعتماد على أنفسهم بدلا من أن يكونوا عالة على أسرهم وعلى مجتمعهم.

ونوه بالدور الذي تقوم به " مراكز وزارة الداخلية " في تدريب وتأهيل وتوظيف ذوي الإعاقة ، مشيراً إلى أنهم اثبتوا جدارتهم وكفاءتهم في مختلف مواقع العمل في القطاعين الحكومي والخاص وإن لديهم قدرات وإمكانيات لاتقل عن غيرهم من أفراد المجتمع وذلك بفضل المهارات والقدرات التي حصلوا عليها من مراكز وزارة الداخلية.
وقال بوشهاب إن الجهات المشاركة في المعرض عرضت 57 وظيفة شاغرة للأشخاص ذوي الإعاقة مع توفير فرص التدريب والتأهيل لهم، وسيتم التنسيق مع مراكز الداخلية للمعاقين لترشيح عدد من خريجيها للنظر في توظيفهم في الشواغر المتوفرة في مختلف الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية والقطاع الخاص.


عدد الزيارات : 4238

التعليقات 31

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.