X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 14, 2024
تصفير البيروقراطية الحكومية ضمن محاور النسخة العاشرة لدبلوم خدمات المستقبل
  • الاربعاء, اغسطس 14,2024

تصفير البيروقراطية الحكومية ضمن محاور النسخة العاشرة لدبلوم خدمات المستقبل

عقدت وزارة الداخلية مع شركائها من الجهات الحكومية والاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص الاجتماع التنويري لدبلوم خدمات المستقبل لإطلاق النسخة العاشرة من الدبلوم الذي تنظمه الوزارة، ممثلة في الإدارة العامة للسعادة بالمشاركة مع أكاديمية اتصالات.

وأكدت وزارة الداخلية على أهمية استدامة الريادة في الخدمات الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استعراض المحاور الرئيسية للدبلوم والتي تم تطويرها بناء على توجهات قيادة الدولة في مجال الخدمات الحكومية وتطوير قدرات الكوادر الوطنية وتأهليها لتعزيز الخدمات المستقبلية الرائدة. 

وذكر المقدم بدر سعيد الكعبي رئيس قسم تنمية المهارات والتواصل في إدارة تطوير الخدمات، بأن الإصدار العاشر لدبلوم خدمات المستقبل يعزز مفاهيم التميز والريادة في خدمات المستقبل ومحورية الكوادر العاملة في تطوير خدمات استباقية قيمة تلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين باستخدام احدث التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي. 

وتواكب النسخة العاشرة لدبلوم خدمات المستقبل التطورات العالمية والتوجهات الحكومية حيث يتبنى الدبلوم أهم البرامج والمبادرات الحكومية مثل تصفير البيروقراطية وخدمات 2.0 والذكاء الاصطناعي التوليدي.


عدد الزيارات : 67

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.