X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 22, 2024
منتخب شرطة الإمارات يحصل على بطولة سنغافورة للرماية
  • الثلاثاء, اكتوبر 22,2024

منتخب شرطة الإمارات يحصل على بطولة سنغافورة للرماية

حصل فريق منتخب شرطة الإمارات على المركز الأول في المجموع العام، وعلى درع بطولة سنغافورة للرماية الدولية، والتي أقيمت في الفترة من (14) وحتى (20) من أكتوبر (2024)، بتنظيم نادي الرماية السنغافوري بمشاركة (9) دول تمثل جمهورية سنغافورة، وأستراليا، وجمهورية الفلبين، وجمهورية الصين الشعبية، وهونغ كونغ، وماليزيا، ومملكة تايلاند، وجمهورية الهند، إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت المنافسات مسابقة الرماية التكتيكية، ورماية الدقة، وتحدي إسقاط الصحون، وذلك في منافسات فردية، وفرق للسيدات والرجال.

واستقبل العميد الدكتور عمر الخيال، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، فريق الإمارات الذين استطاعوا تحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة، وسط تنافس مثير مع الفرق العالمية المشاركة.

وأكد العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة منظومة عمل تكاملية وجهود متواصلة؛ للارتقاء بقدرات ومهارات وكفاءات العناصر الشرطية في سبيل تعزيز الاستعداد والجاهزية، ورفع المستويات البدنية للعناصر.

وأضاف، تقدم لنا القيادة الشرطية كل الدعم والممكنات للحفاظ على ما تحقق من منجزات وبناء فرق شرطية قادرة على التنافس الشريف في كافة الفعاليات الدولية، وتحقيق الإنجازات والصدارة في سبيل تعزيز السمعة الدولية المرموقة للشرطة الإماراتية وسمعتها الطيبة عالمياً.

من جهته، قال العميد الدكتور عمر محمد الخيال، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، إننا نشعر بالفخر والتقدير لما تحققه الفرق الشرطية الإماراتية من تفوق، وإحراز مراكز متقدمة في كافة الفعاليات العالمية التي نشارك فيها، نتيجة العمل والمثابرة، وتقديم كل ما من شأنه تعزيز قدرات العناصر الشرطية.

وأوضح أن منتخب شرطة الإمارات قدم مستويات عالية في هذه البطولة، لما يتمتع به منتسبيه من انضباط واحترافية وكفاءة عالية، مكنتهم من الظفر بهذه البطولة الدولية وسط تنافس من الدول العالمية المتقدمة، مشيراً إلى أن البطولة شهدت مستويات عالية من التنافس والندية، مقدماً التهنئة والتقدير لعناصر الفريق وإلى القائمين عليه في اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية.

وعلى صعيد المنافسات، ففي مسابقة الرماية التكتيكية الفئة المفتوحة (فردي)، حصل النقيب علي آل رحمة من منتخب شرطة الإمارات على المركز الأول، وحصل على المركز الثاني الملازم أول عمر الهرمودي، ليحصل الفريق الإماراتي على المركز الأول على صعيد الفرق في هذه المسابقة.

وعلى صعيد منافسات السيدات (فردي) فقد حصلت على المركز الأول النقيب هنادي الكابوري من منتخب شرطة الإمارات، وحصلت المساعد أول مريم أحمد، على المركز الثالث.

وفي مسابقة الدقة (PPC) حصل على المركز الأول في الفئة المفتوحة (فردي)، المساعد أول عبدالله سليمان النقبي من منتخب شرطة الإمارات، وحصلت الملازم أول حمدة البلوشي على المركز الثالث.

وعلى صعيد الفرق حل منتخب شرطة الإمارات للرجال في المركز الثاني، وحصل منتخب شرطة الإمارات للسيدات على المركز الثالث، كما حصلت الملازم أول حمدة البلوشي، والنقيب هنادي الكابوري، والمساعد أول مريم أحمد، على المراكز الثلاثة بالترتيب. 

وفي مسابقة تحدي إسقاط الصحون الحديدية (shoot-off) للمراكز الأربعة الأوائل نهائي، حصل على المركز الأول الملازم أول عمر الهرمودي من منتخب شرطة الإمارات.



عدد الزيارات : 112

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.