X

الإعدادات

ألوان العرض

شاركنا رأيك حول التوعية المرورية خلال موسم الاجازة الصيفية

آخر تحديث للصفحة نوفمبر 08, 2022
  • الثلاثاء, نوفمبر 08,2022

موضوع المشورة:

تدعو وزارة الداخلية الجمهور الكريم للمشاركة بالآراء حول التوعية بالسلامة المرورية خلال موسم الاجازة الصيفية.

الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تهدف وزارة الداخلية إلى رصد كافة الآراء والمقترحات حول  تعزيز الوعي المروري بأهمية الصيانة الدورية للمركبة والحرص على سلامة الإطارات، وعدم زيادة الحمولة على المركبات لاسيما في فترة الصيف، والتقيد بالنصائح والإرشادات حفاظاً على سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطريق.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المشورة:

إطلاق حملة توعية مرورية من خلال مجلس المرور الاتحادي بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للتنسيق المروري بالوزارة، وإدارات المرور والدوريات بالدولة، والعديد من الجهات المعنية بالسلامة المرورية في القطاعين العام والخاص، وجميع الجهات لاتخاذ الاحتياطات المتعلقة بسلامة المركبة وإجراء الصيانة الدورية والتأكد من سلامة الإطارات حفاظاً على سلامتهم.

تاريخ الفتح: يوليو 04, 2022
تاريخ الإغلاق: اغسطس 31, 2022

النتيجة

اطلاق حملة مرورية تحت شعار "صيف بلا حوادث"، وذلك ضمن مبادرات قطاع المرور لتحسين السلامة على الطرق وتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة المرورية، وصولاً إلى 3 وفيات لكل 100 ألف من السكان، والتي ، وتهدف الحملة إلى تعزيز التكاتف المجتمعي، والعمل معاً للحد من الحوادث المرورية.

وتأتي الحملة ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية لضبط أمن الطرق، وبتوجيهات من القيادة الشرطية بهدف توعية الجمهور وخاصة قائدي المركبات بالأضرار الناتجة عن الحوادث المرورية، وما ينجم عنها من وفيات وإصابات وأضرار مادية ومعنوية.


تنزيل وثيقة النتائج  
[حجم: 345 ك ب ]

عدد الزيارات : 11884

التعليقات

*
باقى 1000 حرف




عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.