X

الإعدادات

ألوان العرض

شاركنا رأيك حول سبل رفع الوعي المجتمعي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية

آخر تحديث للصفحة اكتوبر 07, 2021
  • الاربعاء, اغسطس 04,2021

موضوع المشورة:

تدعو وزارة الداخلية الجمهور الكريم للمشاركة بالآراء حول سبل رفع مستوى الوعي المجتمعي بأخطار المخدرات وتنمية المهارات الشخصية والقيم الأخلاقية المعززة للسعادة والإيجابية، وتعزيز دور الأسرة للمساهمة في الوقاية من المواد المخدرة .


الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تهدف وزارة الداخلية إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية ونشر الوعي بين مكونات المجتمع المختلفة وتعزيز إدراك الأجيال الناشئة بمدى خطورة المخدرات والإدمان وتداعياته، من خلال التعريف بأسبابها، وتبيان خطورتها، وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع في كافة الجوانب الصحية والمجتمعية والاقتصاية إلى جانب توعية كافة أفراد المجتمع بمخاطر إساءة استخدام العقاقير المخدرة والإدمان.


القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المشورة:

إطلاق برامج تعزز جهود التوعية والتثقيف لكافة أفراد المجتمع وقطاعاته بخطورة المخدرات من خلال وضع السياسات والإجراءات والبرامج الوقائية لحماية أبنائنا من هذه الآفة القاتلة.


فيديو : المخدرات طريق الهلاك

تاريخ الفتح: اغسطس 01, 2021
تاريخ الإغلاق: سبتمبر 30, 2021

النتيجة

إطلاق دليلين مختصين بتعزيز التوعية والوقاية من خطر المخدرات استناداً إلى أحدث الدراسات العلمية وأفضل الممارسات العالمية، وذلك بتعاون تكاملي بين وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم وبالشراكة مع عدد من المؤسسات الوطنية المعنية وبهدف تمكين المؤسسات وأفراد المجتمع، وبناء قدراتهم ومهاراتهم للوقاية من المواد المُخدّرة والمؤثرات العقلية وفق منهجية علمية وتكامل مؤسسي.

https://bit.ly/2Yx1Xwb

https://bit.ly/3auIf6R



تنزيل وثيقة النتائج  
[حجم: 874 ك ب ]

عدد الزيارات : 10478

التعليقات

*
باقى 1000 حرف




عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.