X

الإعدادات

ألوان العرض

الاستبيانات


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 29, 2020
استبيان المشاركة في استراتيجية تطوير الخدمات بوزارة الداخلية
نثمن لكم تعاونكم للإجابة على أسئلة الإستبيان التالي، والذي يهدف الى تطبيق مبدأ مشاركة الجمهور في استراتيجية تطوير الخدمات بوزارة الداخلية. سيساهم هذا الاستبيان في التعرف على حاجاتكم وتوقعاتكم فيما يتعلق بخدماتنا، حيث تؤمن وزارة الداخلية بأهمية مشاركة جمهور المتعاملين بالأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تعزز الأداء العام وجودة خدماتنا. كما تحرص الوزارة على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتنويع قنوات تقديم الخدمات لجمهورنا الكريم. سيتم التعامل مع كافة البيانات بسرية تامة ولن يتم إستخدامها إلا للأغراض التحليلية فقط.

س 1. ما هي أكثر خدمة من خدماتنا التي تحتاج للتطوير برأيك؟

س 2. الجنس


س 3. العمر





س 4. طبيعة المتعامل




س 5. الإمارة التي حصلت فيها على الخدمة







س 6. الجنسية

س 7. هل تعلم بأن الوزارة أطلقت تطبيق الهاتف المحمول على الهواتف الذكية في نهاية العام 2013؟


س 8. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي:
هل استخدمت التطبيق؟


س 9. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي:
استخدمت التطبيق على هاتف (إختر إجابة واحدة فقط):




س 10. ما هو تقييمك لخصائص التطبيق التالية:

الخاصية

سهولة الاستخدام عالية





س 11. عدد الخطوات اللازمة للوصول للخدمة من خلال التطبيق قليل





س 12. الحصول على المعلومة عن الوثائق المطلوبة للخدمة من خلال التطبيق سهل





س 13. الحصول على المعلومة عن مواقع مراكز تقديم الخدمة من خلال التطبيق سهل





س 14. يوفر التطبيق الوقت والجهد للحصول على الخدمات الضرورية لي من وزارة الداخلية





س 15. تصميم التطبيق متناسق من حيث الالوان وحجم الكلام





س 16. هل استخدمت أي من خدمات الوزارة من خلال موقع وزارة الداخلية على الانترنت www.moi.gov.ae ؟


س 17. في حال كانت الاجابة نعم يرجى الاجابة على السؤال التالي:
ما هو تقييمك لخصائص الموقع التالية:

الخاصية

سهولة الاستخدام عالية





س 18. عدد الخطوات اللازمة للوصول للخدمة من خلال الموقع قليل





س 19. الحصول على المعلومة عن الوثائق والاجراءات المطلوبة للخدمة من خلال الموقع سهل





س 20. الحصول على المعلومة عن مواقع مراكز تقديم الخدمة من خلال الموقع سهل





س 21. يوفر الموقع الوقت والجهد للحصول على الخدمات الضرورية لي من وزارة الداخلية





س 22. تصميم الموقع متناسق من حيث الالوان وحجم الكلام





س 23. استطيع أن أنجز معاملاتي من خلال موقع الوزارة بالكامل





س 24. رأيكم يهمنا :

في حال كان لديكم مقترحات لتطوير خدمات وزارة الداخلية في المستقبل، نرجو التكرم بإضافتها هنا :

إرسال عرض النتائج
عدد الزيارات : 474550
عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.