كرم اللواء سالم الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، عدداً من المتعاملين الذين شاركوا في استبيان نبض المتعامل، حيث قدموا آراءً ومقترحات تطويرية للخدمات، وساهموا في رسم وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمجتمع.
وسلم اللواء الشامسي شهادات التقدير للمتعاملين المكرمين، مقدماً الشكر والتقدير لهم، مشيراً إلى حرص وزارة الداخلية على تكريم وتشجيع المتعاملين وحثهم على إبداء آرائهم القيمة ومقترحاتهم التطويرية، التي تسهم في عملية تطوير وتحديث الخدمات من خلال الإنصات لصوت المتعامل، وذلك بإشراكهم في وضع المبادرات التطويرية بناءً على احتياجاتهم وأفكارهم وتصوراتهم، والوقوف على فرص التحسين المستمرة بما يلبي تطلعات واحتياجات المجتمع.
من جهته، ذكر العميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، أن مكتب رئاسة مجلس الوزراء أطلق مشروع نبض المتعامل لقياس انطباعات المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم في كافة الجهات الحكومية ورصد آراء وملاحظات المتعاملين حول الخدمات المقدمة لهم، والاستماع بشكل مباشر إلى صوتهم
وأوضح أن نطاق تطبيق نبض المتعامل يشمل مراكز الخدمة، والقنوات الرقمية
وأضاف، عملنا مع اللجان الفنية لتطبيق آلية واضحة وشفافة وسهلة للمتعاملين، تضمن وصول أفكارهم لمتخذي القرار من خلال مشروع نبض المتعامل، التي تجري بصورة ذكية بعد ربط المراكز بالنظام، بحيث يستلم المتعامل الاستبيان فور انتهائه من الحصول على الخدمة، وذلك لإبداء رأيه ومقترحاته التطويرية، على أن تُرسل بصورة آلية تنعكس في منظومة الأداء المؤسسي بالوزارة على شكل مقترحات أو شكاوى أو رسائل شكر للعاملين، كما يتيح النظام متابعة وحوكمة كافة الملاحظات والاقتراحات الواردة من خلال مختلف القنوات المعتمدة، والتعامل معها وإدارتها وفقاً لمتطلبات خدمات المستقبل وتوجيهات حكومة الإمارات.