X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 18, 2024
الإمارات تشارك في الدورة (67) لاجتماعات لجنة مكافحة المخدرات بالأمم المتحدة في فيينا
  • الاثنين, مارس 18,2024

الإمارات تشارك في الدورة (67) لاجتماعات لجنة مكافحة المخدرات بالأمم المتحدة في فيينا

شاركت وزارة الداخلية في الاجتماع الافتتاحي رفيع المستوى لأعمال الدورة (67) من اجتماعات لجنة مكافحة المخدرات بالأمم المتحدة التي تعقد في فيينا، بمشاركة ممثل للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، ومعالي غادة والي، المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ورؤساء الوفد المشاركة في الاجتماع الدولي.

وناقشت اللجنة في اجتماعها (67) عدداً من مشاريع القرارات الدولية حول المخدرات، وأهم القضايا ذات الصلة والتعاون الدولي لتنفيذ الالتزامات الدولية في هذا المجال، بالإضافة إلى النظر في اعتماد التوصيات الدولية ذات العلاقة، وعرض مجموعة من التجارب والمبادرات العالمية الناجحة في مجالات التصدي لآفة المخدرات.

هذا، وقد ترأس وفد الوزارة العميد سعيد عبدالله السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، حيث ألقى السويدي كلمة في الاجتماع أكد فيها التزام وزارة الداخلية والهيئات المعنية بالدولة في تكريس جهودها نحو تنفيذ ممارسات ناجعة لمكافحة المخدرات بالمجتمع، من خلال ممارسات وبرامج وإجراءات  تحت مظلة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، والتي صممت وفق التطلعات الوطنية والالتزامات الدولية التي تنظمها الاتفاقيات العالمية. 

وأشار إلى التجربة الإماراتية والإجراءات المتخذة لمكافحة المخدرات بين النشء والمراهقين والشباب، واستخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي والمعارض التثقيفية وورش العمل المتواصلة؛ في سبيل تعزيز الوعي بمخاطر المخدرات وآثارها المدمرة في المجتمع.

وأكد حرص الإمارات على تعزيز التكامل والعمل المشترك الدولي في تبادل الخبرات والمعارف والمعلومات،  مشيراً إلى أن ذلك جزء رئيس من الجهود الإماراتية الوطنية، حيث تعزز الإمارات شراكاتها الدولية، وهي عضو فاعل وداعم لكافة الفعاليات واللقاءات الدولية، التي تعزز إجراءات مكافحة المخدرات.



عدد الزيارات : 344

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.