X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 25, 2024
الداخلية تنظِّم ورشة بعنوان "برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية" 
  • الاثنين, مارس 25,2024

الداخلية تنظِّم ورشة بعنوان "برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية" 

نظَّمت وزارة الداخلية ورشة بعنوان "برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية"، بهدف وضع آليات عمل مبتكرة لتطوير خدماتها وتحديثها وتبسيط الإجراءات وتعزيز سرعتها، والاطلاع على ما تم إنجازه إلى الآن من تحسينات على خدمات الوزارة وتقييمها، انسجاماً مع التوجهات الحكومية ضمن برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، الهادف إلى تبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية، بما يرتقي بمستويات الكفاءة والجودة والمرونة الحكومية في دولة الإمارات. 

 وتأتي هذه الورشة في إطار جهود الوزارة المستمرة لتعزيز تجربة المتعاملين، وسعيها إلى تحسين الخدمات الحكومية وتطويرها، وتعبيراً عن التزام الوزارة بتقديم خدماتها بشكل سهل وبسيط وسريع دون التأثير على الإنتاجية والجودة. حضر الورشة، اللواء سالم علي مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، وعدد من مديري الإدارات، وضباط الوزارة.

 تضمنت الورشة شرحاً حول نطاق عمل برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية"، والمعايير التفصيلية للتقييم في البرنامج، كما ناقشت الورشة الخطة التنفيذية العامة للبرنامج، والتي ستُختتم بعملية تقييم شاملة لقياس أثر تطبيق التحسينات المنفذة، والتي ستنعكس إيجابياً على زيادة نسبة سعادة المتعاملين.



عدد الزيارات : 188

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.