X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 31, 2024
لجنة "الرياضات الخفيفة" تبحث آخر مستجدات عملها وتقاريرها الفنية 
  • الاحد, مارس 31,2024

لجنة "الرياضات الخفيفة" تبحث آخر مستجدات عملها وتقاريرها الفنية 

ترأس اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، اجتماع لجنة تنفيذ نظام الرياضات الجوية الخفيفة الذي عُقد في مركز النقل المتكامل بأبوظبي، بحضور ممثلي الشركاء من أعضاء اللجنة.

ورحب الريسي في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكداً أهمية تواصل العمل في سبيل تعزيز أمن وسلامة الأجواء، ووقاية مستخدمي الرياضات الخفيفة، وتعزيز الوعي لديهم باشتراطات وتعليمات وقوانين هذه الرياضات، والتحديثات التي تصدرها الجهات المعنية، والتي تهدف إلى حماية الأشخاص والممتلكات.

كما تحدث سعادة عبدالله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل بأبوظبي ، مؤكداً أهمية العمل والتنسيق التكاملي بين كافة المؤسسات المعنية بالرياضات الجوية وجعل الدولة مركزاً ريادياً لجذب هذه الاستثمارات من التكنولوجيا المتقدمة بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لإمارة أبوظبي والدولة بشكل عام.

وفي الاجتماع، عُرض عدد من التقارير الفنية، وآخر مستجدات إجراءات متابعة التحديثات القانونية، ومستجدات المنصة الوطنية الموحدة للطائرات بدون طيار (UAE DRONE).

كما تم استعراض تقارير خدمات عدد من الجهات الحكومية المرتبطة بالرياضات الخفيفة، ومستجدات الحملات التفتيشية والتحديثات على مذكرة التفاهم بين الجهات، والمتعلقة بتنظيم ممارسة الرياضات الجوية الخفيفة.



عدد الزيارات : 243

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.