في إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز التواصل المباشر مع أفراد المجتمع، وضمن مساعيها المستمرة لتطوير الخدمات الرقمية الحكومية، نظمت الإدارة العامة للسعادة، ورشة عمل تفاعلية ضمن مبادرة "مجالس المتعاملين"، وذلك في مركز فحص السائقين التابع للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.
ناقشت الورشة مجموعة من الموضوعات الحيوية المتعلقة بالخدمات الرقمية المتاحة عبر القنوات الذكية للوزارة، حيث تم فتح باب الحوار مع الحضور من المتعاملين لطرح آرائهم والاستماع إلى ملاحظاتهم.
وأكد القائمون على الورشة أن الوزارة تسعى إلى تحويل الملاحظات والاقتراحات التي يدلي بها المتعاملون إلى خطط تطوير فعلية، بما يعزز جودة الخدمات ويرفع من كفاءة الأداء، ويضمن تقديم تجربة خدمية مرنة وسريعة.
وجاءت هذه الورشة ضمن جهود الوزارة لدعم برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية"، الهادف إلى تبسيط الإجراءات وتحسين تجربة المتعاملين، بما يتماشى مع تطلعات المجتمع وتوجيهات القيادة الرشيدة نحو حكومة ذكية وفعالة.