X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 27, 2024
وزارة الداخلية تعزز وعي المنتسبين في الإدارة المالية والاستثمار الأمثل
  • الجمعة, سبتمبر 27,2024

وزارة الداخلية تعزز وعي المنتسبين في الإدارة المالية والاستثمار الأمثل

نظمت إدارة العلاقات العامة بالإدارة العامة للعلاقات والمراسم ممثلة بقسم شؤون المتقاعدين بوزارة الداخلية، محاضرة تثقيفية للتوعية في مسرح مبنى الوزارة، تناولت موضوع "منافع الاستثمار العام والطريق نحو الأمان المالي"، والتي استهدفت منتسبي الوزارة وفئة المتقاعدين، وذلك لتعزيز الوعي لديهم نحو الاستثمار المالي الأمثل، وتوسيع المدارك برؤى شاملة حول إستراتيجيات التخطيط والإدارة المالية السليمة، والتنويع والزيادة في مصادر الدخل المختلفة.


شهد المحاضرة العميد متقاعد عبدالله علي الحوسني، والعميد سلطان بوعتابة الزعابي، مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالإنابة. 


قدم المحاضرة أسامة معتوق من أكاديمية التداول، والذي استعرض بدوره مفهوم الاستثمار والمنافع العائدة منه، كما تطرق إلى أنواع وأدوات الاستثمار الصحيحة، والأخطاء الشائعة التي قد يقع فيها الأشخاص في آلية وطريقة الاستثمار، وكيفية تفادي هذه الأخطاء لتجنب الوقوع في الأزمات المالية والتبعات الأخرى. 


هذا، وتحرص وزارة الداخلية من خلال رؤيتها وإستراتيجيتها المؤسسية، على إعداد وتنظيم المبادرات والفعاليات والأنشطة التي من شأنها تحقق السعادة والرفاهية للمنتسبين، وتعزز الثقافة المعرفية والفكرية لديهم في مختلف الجوانب والمجالات، بما يرفع من مستويات الأداء والإنتاجية، ويساهم في خلق بيئة عمل ناجحة مبدعة ومبتكرة.


عدد الزيارات : 60

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.