X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 19, 2024
الداخلية تختتم مشاركتها في معرض جيتكس العالمي (2024) 
  • السبت, اكتوبر 19,2024

الداخلية تختتم مشاركتها في معرض جيتكس العالمي (2024) 

اختتمت وزارة الداخلية مشاركتها في معرض جيتكس العالمي (2024) في دورته الرابعة والأربعين، ضمن منصة عرضت فيها الوزارة عدداً من مشاريعها ومبادراتها التقنية وفي الذكاء الاصطناعي، التي تقدم خدمات ريادية للمجتمع الإماراتي وتسهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وموقعها المتقدم على سلم التنافسية الدولية.

وشهد جناح الوزارة إقبالاً من جمهور معرض جيتكس العالمي، وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية والخاصة، وسط تفاعل مع ما يعرضه الجناح من مبادرات ومشاريع رائدة، وما يتخللها من تبادل للخبرات حول المشاريع التقنية، ودورها في تعزيز العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع.

كما زارت وفود من قطاعات وزارة الداخلية المختلفة، المنصات والأجنحة العارضة في هذا الحدث العالمي؛ للاطلاع على أحدث التقنيات والمشاريع الرقمية التي يمكن تبنيها والاستفادة منها في تعزيز جهود الوزارة، واستدامة منظومة الأمن والوقاية والحماية المجتمعية.

وتحرص وزارة الداخلية على المشاركة الدائمة في مثل هذه الملتقيات والفعاليات العالمية؛ بهدف تعزيز الشركات مع كافة القطاعات والمؤسسات المحلية والدولية، وبما يدعم جهود تحقيق الأهداف الإستراتيجية، وتعزيز مسيرة الريادة والتميز.



عدد الزيارات : 67

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.