X

الإعدادات

ألوان العرض

شاركنا رأيك لتطوير خدمة حصنتك للإنذار بحرائق المنازل

آخر تحديث للصفحة اغسطس 24, 2023
  • الاثنين, يناير 23,2023

موضوع المشورة:

تدعو وزارة الداخلية الجمهور الكريم للمشاركة بالآراء والأفكار المبتكرة لتحسين وتطوير خدمة حصنتك  للإنذار بالحرائق في المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تهدف وزارة الداخلية إلى رصد كافة الآراء والمقترحات حول تطوير الأنظمة الخاصة بتعزيز الأمن وحماية الارواح والممتلكات تنفيذاً لتوجيهات حكومة دولة الإمارات الساعية لتعزيز إجراءات السلامة والوقاية وتحسين مؤشرات سرعة الاستجابة ورفع الجاهزية والاستعداد.

القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المشورة:

تحديث الخدمات المتعلقة بخدمة حصنتك للمنازل والاستفادة من التقنيات الحديثة والتطبيقات الذكية لتحسين جودة هذه الخدمات وصولاً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية في تعزيز الأمن، وحفظ الأرواح، والحماية من الحريق، ورفع مستويات الأداء وسرعة الاستجابة.

تاريخ الفتح: ديسمبر 05, 2022
تاريخ الإغلاق: ديسمبر 30, 2022

النتيجة

اطلاق تطبيق منظومة "حصنتك للمنازل" للهواتف المحمولة - وهو منصة تفاعلية ذكية تساهم في تعزيز أمن وسلامة الأفراد والممتلكات عبر تسهيل التحكم بالمنظومة واستقبال إنذار الحريق في أي مكانٍ ووقت.

ويقدم التطبيق كافة الخدمات المتعلقة بالاشتراك في / إدارة منظومة حصنتك للمنازل التي تعد خطوة ريادية على مستوى الخدمات الذكية في مجال الأمن المجتمعي والوقاية من الحريق. ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه، حيث يتيح سلاسة كبيرة في التصفح والتفاعل والتنبيهات والرد على الاستفسارات، فضلاً عن خاصية البحث السريع، والمشاركة الرقمية، وتوثيق بيانات الملف الشخصي للمواطن والمقيم.

ويتيح التطبيق لمستخدمي الخدمة الحاليين إمكانية متابعة المنظومة والتحكم فيها عن بعد، بما فيها الإنذار المبكر على الهاتف في أي زمان ومكان، ويمكن تحميل تطبيق (HASSANTUK) من متاجر آبل وجوجل بلاي.


تنزيل وثيقة النتائج  
[حجم: ك ب ]

عدد الزيارات : 25786

التعليقات

*
باقى 1000 حرف




عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.