عدد الحضور: 21
فئات المتعاملين: عاملين ومتعاملين
التاريخ: 26/4/2024
المبادرات التطويرية
• حصر وتحديد التحديات والإجراءات التطويرية للخدمة.
• التنسيق مع المعنيين من ملاك الخدمات والقطاعات الأخرى في الوزارة للسير في إجراءات التحسين على الخدمة.
مخرجات الجلسة - التحديات والعقبات
1. عدم وجود ورش أو مكاتب للتعريف عن الخدمة في الجهات الحكومية.
2. عدم وضوح إجراءات الخدمة لقلة الإعلان عنها في وسائل التواصل الاجتماعي.
3. عدم تنوع طرق الدفع في النظام.
الافكار المقترحة
1. التسويق للخدمة عن طريق عمل ورش ومكاتب مصغرة في الجهات الحكومية المحلية ليتسنى للموظف نقلها للمحيط الي يعيش فيه.
2. وضع شريط عرض للخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي.
3. تعهيد الخدمات للجهات الحكومية والمحلية بحيث يكون ربط بين الجهات والموظف مع وزارة الداخلية.
4. إضافة خاصية ارسال رابط عن طريق sms من قبل وزارة الداخلية لدفع الرسوم.
5. أتمتة خدمة استبدال رخصة القيادة للدول الأخرى بشكل كامل دون زيارة مركز التجرمة.
6. ربط فحص النظر مع المستشفيات الحكومية.