X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 06, 2024
وفد مؤسسة التنمية الأسرية يطلع على أفضل الممارسات في مجالس وزارة الداخلية
  • السبت, يوليو 06,2024

وفد مؤسسة التنمية الأسرية يطلع على أفضل الممارسات في مجالس وزارة الداخلية

زار وفد من مؤسسة التنمية الأسرية بأبوظبي مقر وزارة الداخلية، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة بالوزارة في مجالات تنظيم المجالس المجتمعية،ومبادرات وبرامج التوعية في مجالس وزارة الداخلية، والتي يُستعرض فيها ويُناقش عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم أفراد المجتمع. 

 وبحثت الزيارة سبل تنسيق التعاون والعمل المشترك بين الجانبين في مجالات تقديم البرامج التثقيفية المجتمعية، وتنفيذ مبادرات التوعية في هذه المجالس، إلى جانب الاستفادة من تجارب وخبرات الوزارة في هذا المجال. 

واطلع الوفد الزائر على عرض مفصل من قبل المعنيين في مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، حول تجربة المكتب في نشر التوعية والتثقيف لأفراد المجتمع من خلال مبادرات مجالس وزارة الداخلية. 

هذا، وأشاد وفد المؤسسة بالجهود المميزة التي تقوم بها وزارة الداخلية في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيز جودة الحياة الأمنية في المجتمع، آملين بمزيد من التعاون والشراكة الإستراتيجية ضمن منظومة عمل متكاملة، وذلك للوصول إلى أفضل الممارسات، وابتكار الحلول المجتمعية والأمنية المستدامة حفاظاً على أمن واستقرار المجتمع، وضمان سلامة أفراده وحمايتهم.



عدد الزيارات : 217

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.