X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 19, 2024
فريق شرطة الإمارات يتصدر بطولة AJP Tour بسنغافورة وسط منافسة عالمية قوية
  • الاثنين, اغسطس 19,2024

فريق شرطة الإمارات يتصدر بطولة AJP Tour بسنغافورة وسط منافسة عالمية قوية

تصدر فريق شرطة الإمارات بطولة سنغافورة والتي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو وجرت بمشاركة عالمية واسعة من أكثر من 25 دولة متقدمة في هذه اللعبة بينها البرازيل والصين والولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية روسيا الاتحادية وفرنسا وأستراليا وغيرها من الدول العالمية إلى جانب سنغافورة المنظمة.

وقد مثّل فريق شرطة الإمارات لاعبين من الجنسين في فئات الرجال والنساء وأحرز المركز الأول بالمجموع العام بعد أن حقق أبطاله (15) ميدالية ذهبية و (13) ميدالية فضية و ( 6) ميداليات برونزية.

وصرح العميد الدكتور عمر الخيال مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بأن هذا الفوز يؤكد ريادة الشرطة الإماراتية وتميزها في كافة المجالات في ظل الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن فريق الشرطة الإماراتي يتميز في المسابقات العالمية محققاً مراكز متقدمة بما يتمتع أفراده من احترافية وكفاءة عالية.

وأضاف أن جهودنا متواصلة في الارتقاء بمستويات وقدرات ومهارات منتسبي الشرطة في المجالات الرياضية التي تمثل جانباً مهماً في رفع مستوى الاستعداد والجاهزية وتعزيز اللياقة البدنية والجسدية، مؤكداً الحرص على المشاركة الفاعلة في مثل هذه البطولات العالمية وتعزيز الشراكات والتعاون الدولي لتحقيق الأهداف المستدامة.



عدد الزيارات : 67

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.