X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 04, 2023
ورشة عمل للتحالف الأمني الدولي حول مخاطر الطائرات بدون طيار
  • الاربعاء, اكتوبر 04,2023

ورشة عمل للتحالف الأمني الدولي حول مخاطر الطائرات بدون طيار

نظمت الأمانة العامة للتحالف الأمني الدولي بالشراكة مع مملكة إسبانيا ورشة عمل في إسبانيا تناولت مخاطر والاستخدامات غير المشروعة للطائرات بدون طيار " الدرونز" وذلك بمشاركة خبراء دوليين من دول التحالف الأمني الدولي.


وهدفت ورشة العمل التدريبية التي استمرت لمدة 5 أيام إلى تبادل أفضل الممارسات الحالية المطبقة حول العالم في مجالات الحماية من مخاطر الاستخدام غير المشروع للدرونز بما فيها التدابير الوقائية والتفاعلية والتدريب على الاستخدام الدفاعي من هجمات ومخاطر الطائرات بدون طيار. 


وشارك في الورشة خبراء من منظمات وهيئات عالمية قدموا عروض حول كيفية اكتشاف التهديد الأمني للطائرات بدون طيار والرد عليه، وتحليل التهديد، وأمثلة على كيفية تكيف وكالات إنفاذ القانون لمحاربة التهديد واستخدام الطائرات بدون طيار لأغراض هجومية ودفاعية وكيفية الحماية والرد.


كما تضمنت الورشة مجموعة من العروض التقديمية ومناقشات المائدة المستديرة بالإضافة إلى التدريبات العملية في مواضيع متعلقة بأمن وحماية المجتمعات.


وتأتي سلسلة هذه الورش التدريبية ضمن جهود التحالف الأمني الدولي في تعزيز أمن المجتمعات من خلال تبادل الممارسات والوسائل المطبقة والخبرات في مجالات الحماية والوقاية المجتمعية.


الجدير بالذكر بأن دولة الإمارات تستضيف الأمانة العامة للتحالف الأمني الدولي، والذي يضم ١١ دولة وهي: الامارات، فرنسا، البحرين، اسرائيل، ايطاليا، اسبانيا، هولندا، السنغال، المغرب، سلوفاكيا، سنغافورة


عدد الزيارات : 209

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.