X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 30, 2022
ضمن مبادرة (فرجت) بنك دبي الإسلامي يقدم مبلغ (4,350,000) أربعة ملايين وثلاثمائة وخمسون ألف درهم دعماً لصندوق الفرج
  • الاربعاء, نوفمبر 30,2022

ضمن مبادرة (فرجت) بنك دبي الإسلامي يقدم مبلغ (4,350,000) أربعة ملايين وثلاثمائة وخمسون ألف درهم دعماً لصندوق الفرج

قدم بنك دبي الإسلامي مساهمة خيرية إنسانية من خلال تبرعه لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية بمبلغ (4,350,000) أربعة ملايين وثلاثمائة وخمسون ألف درهم ضمن مبادرة "فرجت"، أسهمت في الإفراج عن (35) نزيلاً ومحكوماً من المعسرين مالياً في المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة، وذلك تزامناً مع احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد  الواحد والخمسين.

وأكد سعادة خليل داوود بدران رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية، أن الجهود متواصلة ضمن مسيرة العطاء والخير الإماراتية من خلال المبادرات المستمرة، والتي تؤكد تضامن المجتمع الإماراتي ومؤسساته الوطنية، وحرصهم برؤية قيادته الرشيدة على نهج العطاء والخير والتسامح والتضامن والتكافل الاجتماعي.

وأعرب عن شكره وتقديره لمساهمات ومبادرات بنك دبي الإسلامي المتواصلة، ودعمهم لبرامج صندوق الفرج من خلال المبادرات المجتمعية المشتركة، والتي أسهمت منذ إطلاقها بالإفراج والتسهيل على المئات من النزلاء المعسرين.

وأكد بنك دبي الإسلامي في بيان له حرصه على الدور المجتمعي للمؤسسة، والشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية في سبيل تعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي، والقيام بالواجب برعاية ودعم جهود العطاء ومسيرة الخير الإماراتية وتقديم العون للمحتاجين. 

وأشار إلى استمرار الشراكة الإستراتيجية مع صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية من خلال مبادرات مشتركة تعزز العمل التكافلي المجتمعي وخاصة فيما يتعلق بدعم نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة، وجهود إعادة تأهليهم وعودتهم للمجتمع أفراداً صالحين ومنتجين.



عدد الزيارات : 137

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.