X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 02, 2023
اللجنة العليا لـ "آيسنار أبوظبي 2022" تكرم الشركاء والفرق واللجان وتعلن موعد الحدث القادم
  • الخميس, فبراير 02,2023

اللجنة العليا لـ "آيسنار أبوظبي 2022" تكرم الشركاء والفرق واللجان وتعلن موعد الحدث القادم

كرمت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022"، الشركاء والرعاة واللجان وعدداً من الشخصيات الذين أسهموا في إنجاح النسخة الأخيرة من الحدث العالمي، والذي استضافته العاصمة أبوظبي وشهد نجاحاً بارزاً، وذلك بتنظيم مجموعة "أدنيك" بالتعاون مع وزارة الداخلية، وبالشراكة الإستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، كما أعلنت اللجنة عن موعد انطلاق النسخة القادمة لتكون في منتصف عام 2024.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لـ "آيسنار أبوظبي 2022"، إن وزارة الداخلية وبالتعاون مع الشركاء تحرص على استضافة وتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير "آيسنار" في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عامين من أجل تبادل الخبرات والأفكار، والوقوف على آخر ما توصل إليه قطاع الأمن ودرء المخاطر، والتعرف على أحدث ما توصل إليه العالم في هذا المجال، والاطلاع على الحلول المتكاملة.



كما أكد على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والمشاركة فيها، ذلك أن المجال الأمني يتطلب التطور السريع ومواكبة المستجدات والمستحدثات من حيث التقنيات والأساليب، والوصول إلى أقصى ما يمكن بلوغه من تطوير الأداء وسرعة الاستجابة، حتى نبلغ الأهداف الطموحة التي ترسمها قيادتنا الرشيدة في الدولة.

وتقدم الريسي بخالص الشكر والتقدير لجميع الفرق والشركاء والإعلاميين، وجميع الأفراد والهيئات والإدارات بوزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بشكل خاص، والقيادات العامة للشرطة بالدولة، والمؤسسات من القطاعين العام والخاص الداعمة، والشركات العارضة؛ لإسهامهم في نجاح هذه الفعالية الوطنية الخاصة بالمعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2022).

وأضاف، يسعدنا اليوم تكريم هذه الكوكبة المتميزة من المشاركين، ونقدم لهم الشكر والتقدير والعرفان لما قدموه من جهد ومثابرة أثمرت في إنجاح هذا الحدث الدولي البارز، الذي عزز مكانة وسمعة الإمارات العربية المتحدة باستضافتها أرقى الأحداث العالمية.

وتضمن الحفل الذي أقيم على مسرح الأرشيف الوطني في أبوظبي، كلمات وعرضاً مرئياً يظهران منجزات الحدث العالمي، وجانب من مسيرته ونجاحاته المتواصلة وفقرات شعرية إماراتية تتغنى بالمنجزات الوطنية.

حضر الحفل سعادة شامس علي الظاهري المدير التنفيذي لشركة علي وأولاده، وسعيد المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات، وخليفة القبيسي المدير التنفيذي التجاري لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وممثلون عن الشركاء من القطاعين العام والخاص، وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن "آيسنار أبوظبي 2022" شهد مشاركة قياسية شهدتها النسخة السابعة، حيث قدم المعرض أفضل التقنيات المتطورة في تعزيز أمن المجتمعات والحماية الرقمية، وضمان أمن الشبكات التقنية والمطارات والاستخدامات المختلفة للطائرات دون طيار، والمركبات الشرطية المجهزة بأحدث التقنيات حديثة، وأصبح وجهة لكل العاملين في قطاع الأمن الوطني السيبراني من جميع دول العالم.


كما شمل المعرض أحدث الاتجاهات في الذكاء الاصطناعي والأمن الوطني، وقدم حلولاً للتحديات الحالية والمستقبلية استناداً على العلوم المتقدمة وتكنولوجيا المستقبل بمشاركة أكثر من (120) وفداً رسمياً من جميع أنحاء العالم في زيادة بلغت نسبتها 20% مقارنة مع الدورة السابقة، واستقطب المعرض أكثر من (19493) زائراً، بزيادة قدرها 15% عن الدورة السابقة، فيما زادت مساحة العروض بنسبة 15% مقارنة مع نسخة 2018، كما شاركت الكثير من الشركات العارضة والتي تمثل (33) دولة من كل أنحاء العالم بزيادة قدرها 121%، ووصلت نسبة الشركات المشاركة لأول مرة في المعرض 8%، فيما استحوذت الشركات الإماراتية على 34% من إجمالي العارضين.


عدد الزيارات : 311

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.