X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 04, 2023
ورشة افتراضية بالتعاون مع الداخلية الفرنسية حول جرائم الاتجار بالبشر
  • الاحد, يونيو 04,2023

ورشة افتراضية بالتعاون مع الداخلية الفرنسية حول جرائم الاتجار بالبشر

نظم مركز التميز المشترك بين وزارتي الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة و جمهورية فرنسا ورشة عمل افتراضية استمرت ليومين تناولت سبل تعزيز التعاون الدولي في مجال مكافحة الاتجار بالبشر وحول  أنماط وأركان جريمة الاتجار بالبشر ، وكيفية جمع وتحليل المعلومات والاستدلالات والتحقيق مع الضحايا والجرائم المالية المرتبطة بمثل هذا النوع من الجرائم .

كما تضمنت الورشة التدريبية سبل وطرق التحقيق مع الأطفال من ضحايا الاتجار بالبشر بشكل خاص ومنهجيات واساليب التحقيق في قضايا الاتجار بالأشخاص، والتحديات التي تواجه التحقيق، وأساليب عمليات الإنقاذ للضحايا وكيفية تحديد الضحايا واجراءات الحماية اثناء التحقيق وأهمية تدريب وتطوير العاملين في قوى إنفاذ القانون في التعامل الأمثل مع هذه الفئات.

وتحدث في الورشة العميد حمد راشد الزعابي نائب رئيس لجنة مكافحة الاتجار بالبشر بوزارة الداخلية وعدد من الخبراء والمختصين من الجانبين الإماراتي والفرنسي.

يشار إلى أن هذه الورش التدريبية تأتي في إطار تعاون دائم مع وزارة الداخلية الفرنسية والمؤسسات الأكاديمية التابعة لها والتحالف الأمني الدولي بهدف تبادل المعارف والخبرات حول سبل تعزيز مكافحة الجرائم والقضايا الشرطية ورفع مستويات قدرات العناصر في مواجهة تحديات حالية ومستقبلية.



عدد الزيارات : 245

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.