X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 24, 2022
فعالية موسعة لوزارة الداخلية في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة
  • الخميس, نوفمبر 24,2022

فعالية موسعة لوزارة الداخلية في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

نظمت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة فعالية في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة بحضور اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، وعدد من ضباط الوزارة.

كما حضر الفعالية ممثلي الشركاء من المؤسسات الحكومية والخاصة، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لمنطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والاتحاد النسائي العام، ومحاكم دبي، ومؤسسة التنمية الأسرية.


وقال اللواء الخييلي في كلمة بالمناسبة إن مسيرة الإمارات الريادية تمضي بثقة وثبات برؤية القيادة الرشيدة، وتعزز المسيرة سياسات وخطط وتمكين لأفراد المجتمع بكافة أطيافهم، وقد حققت المرأة الإماراتية منجزات عززت مسيرة الدولة الحضارية، فهي مكون أساسي في المجتمع تسير جنباً إلى جنب مع شريكها الرجل، مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز جهود حماية أفراد المجتمع بكافة فئاته.

وتضمنت الفعالية كلمات وجلسة حوارية حول جهود دول العالم في حماية المرأة ونبذ العنف المجتمعي، حيث خصصت الأمم المتحدة هذا اليوم للحديث حول جهود دعم المرأة ودورها الحيوي في المجتمع، والتأكيد على أهمية التفاهم الحوار والاحترام الأسري.


عدد الزيارات : 145

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.